منتدى المافيا الحجاوي
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ 24233598820090515
منتدى المافيا الحجاوي
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ 24233598820090515
منتدى المافيا الحجاوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المافيا الحجاوي

أهلاً وسهلاً بكم في منتدى المافيا الحجاوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلقوانين المنتدىدخول

أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جيفارا
مافيا نشيط
مافيا نشيط
جيفارا

ذكر عدد الرسائل : 118

أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Empty
مُساهمةموضوع: أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏   أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Icon_minitimeالأربعاء فبراير 18, 2009 11:39 pm

أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ 4675
" كنت بالماضي حبيبي ....... يوم قلبك لي ينادي "
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ 13338
؟؟ مــــــــــ حــــــبـــك والـــــبـقـية بــــــحـــياتـك ـــــــــــات ؟؟
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ 23248
( ماعاد قلبي بعد هاليوم يغليك .. دور على حب جديد يسليك .. عذبت قلبي روح والله يهنيك )
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Love001
خليتني واليوم والله لااخليك وادوس قلبي لين يقول خلاك

أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Emo2
تبي تزعل تبي ترضى تبي ترحل تبي تبقى.....على كيفك.....ترى عادي, وجودك والعدم وااااااااحد!!
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Emo1
وش موقفك لو كنت انا اليوم خاينك وشهو شعورك لو فؤادك غدرته منت بكفو قلبي له سنين صاينك ان جيت أنا عندهم راحوا وخلوني وان رحت أنا عنهم ردعوا حبوني

أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Emo998
عرفت قدري يوم الايام غبره..كابرت حتى طحت قدام عيني..ماجيتني الا وبالعين عبره..ماقلت لك لاضاق وقتك تجيني
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ 400px-Emo_boy_02_with_Girl
هـذاك اول احــبك مـوت واغليـك والـيوم يـااعظـم ذنـوبـي مـاتمنيتــك اللـه يهنـي من خـلاك تنسـاااانـي..:

أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Pink_and_black_girl_mic
الحب هو عالم فيه تبحر الروح ... نحو الافاق الوردية ..... فيتجدد الامل ... وتغني الحياة .... ليبقى الحب عالما لاينتهي وربيعا لايذبله خريف
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Emogirl
منساك لو ينسى الشتاء رجعت الصيف مجنون انا انسى زارع الشوق فيني ؟؟؟
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ F_emoboyandemm_4fba0b2
عجــيــب يا عمــري عجــيــب حبك حبيبي عجيب انكتبلي بالنصيب وغير احوالي
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ 93545369ks4
انته يا عمري الحبيب اللي من قلبي جريب و العمر وياك يطير و انا من دونك غريب
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Emo_kiss-2062
يا بعد روحي ابيك اعشقك و اموت فيك و دام اتوله عليك و كل حياتي بين ايديك
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ F_lolm_1a9c307
بعيونك اشوف احساس ماشفته بعين الناس و اشوف الحب له معنى ذوقه حلو ويرويني
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ 12080538120
من شوقي سألت الكون عن حالك حبيبي شلون عرفت انك قلب ساهر بعد الوقت و يبغيني
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Emo_Emo_kiss_004672_
تدري بي حبيبي حيل اشتاقك نهار وليل و احس بريحتك نسمه و اشوفك نجم تضويني
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ 1407667099_small
انته غالي في حياتي يا الحبيب وانته شمسي و انته ليلي والجريب
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Girl-emo
مهمى صار شوقي لك مايتبدل شفت من روحه احد مره يزعل
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ EmoKissing
حبيبي انا كلي ابيك و ان شرهت بيوم روحي تبيك
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ _kiss_
القلب يسأل وين من اللي يداري بي من اللي يداري بي
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ 2470340899_f72eae9e8a
من غير ما ادري تروح و تنساني و انا اللي طول عمري شلتك و سط عيني من غير ما ادري تروح و تنساني و انا اللي طول عمري شلتك وسط عيني
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ 21845emo0
قولي بكل صراحه اليوم اذا قلبك يحس فيني ماعمري اعيش مهموم و انته بعيد و ناسيني
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Emo_by_Shadow_Kiss
حقيقه انته غير الناس قلبك مافيه احساس صبرت و صبري ملا مقياس
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Emo_59
ماكان ظني تزعل و تقدر على صدي اشكي و اعاني
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Emo_41

ماكان ظني تهجر و الدمعه على خدي فيها كل احزاني
أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Emo_30
أشيلوس
ADM!N
أشيلوس

ذكر عدد الرسائل : 238
الدولة :. : أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Pal_Flag

مُساهمةموضوع: رد: أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏   أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 2:19 pm

شو هاد يا رفيق،،،،
بجد شي روعه روعه على الآخر ميرسي كتير إلك،،،
تقبل مروري
جيفارا
مافيا نشيط
مافيا نشيط
جيفارا

ذكر عدد الرسائل : 118

مُساهمةموضوع: رد: أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏   أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏ Icon_minitimeالأحد فبراير 22, 2009 4:54 am

شكرا كرم
وهناك المزيد000 انشاء الله

أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي‏
صفحة 1 من اصل 1